هذه العبارة تقال في مدينة سطيف الجزائرية ..غذا كانت شراكة بين شخصين في أمر ما كالتجارة ..مثلا ..ثم صارت بينهما خصومة..وإذا أراد ان يفترقا...
format_quoteيقول ..أخسر وفارق..
ض
أضافها ضيف_16173
في ٢٤ أيار ٢٠٢٦