البراز أو الغائط.. كلمة أصلها أمازيغي .. ووتقال عند الغضب
format_quoteأوا ها إيخان
آش هاد إيخان
ض
أضافها ضيف_37129
في ٣ آذار ٢٠٢٦
البراز أو الغائط.. كلمة أصلها أمازيغي .. ووتقال عند الغضب
كملة أمازيغية الأصل ويتم اتعمالها من طرف المغاربة وتعني البُراز أو الفضلات، أعزكم الله ويتم استعمالها عند الغضب أو للمزاح مع صديق