ابزخ بك ارفعك وارميك في الارض format_quoteخالد: ليه ما عطيتني الكورة علي : وخر لا ابزخبك ض أضافها ضيف_16173 في ٣٠ نيسان ٢٠٢٦ thumb_up thumb_down share شارك"" close رابط المشاركة نسخ تم! أو صورة للمشاركة جاري التوليد… تم النسخ! content_copy نسخ الصورة تم النسخ!