تقال للحوثيين الزيود لأنهم لم يفلحوا بشيء غير زراعة القات وأكله ليذهب به ما تبقى من عقلهم.
format_quoteسعودي/خليجي: الله يديم الأمن والأمان علينا.
حوثي: مد خداث دام اهدده لذل خه..
سعودي/خليجي: ايش قاعد يقول ابو قات هذا؟
ه
أضافها هاني_5831
في ٨ آذار ٢٠٢٦