شخص تعب من كثرة العمل الفوق الطبيعي
format_quoteخالد خرج من الدوام على البنك وبعدها راح النادي ومن هناك راح لأصحابو يعني اتمرمط كتير اليوم
ر
أضافها رنا_5161
في ١ نيسان ٢٠٢٦
شخص تعب من كثرة العمل الفوق الطبيعي