كلمه اسكندراني تقال للدهشه ولا يقولها سوي الاسكندراني واذا قيلت في محافظه يعتبر لفظ خارج
format_quoteايه ده احيه الدنيا بتشتي
ن
أضافها نور1470
في ٢٢ شباط ٢٠٢٦
كلمه اسكندراني تقال للدهشه ولا يقولها سوي الاسكندراني واذا قيلت في محافظه يعتبر لفظ خارج
كلمة يستعملها اهل الاسكندرية للدلالة على الاستهجان والاعتراض
عند حدوث فشل شئ نقوم بفعله