"إستحلام" يعني كي تتخيل وتتمنى حاجة. وال"إستحلامي" هو الحاجة اللي تجي من الخيال ولا الوهم.
format_quoteأحمد: خالد دايم يدير روحو اللمبرغيني ما تعجبوش وهو فالصح راه يحلم بيها.
س
أضافها سارة1195
في ٢٥ نيسان ٢٠٢٦