أكلنا كندرة! تقال من الشخص الذي أكل بعبوصا كبيرا لم يكن يحسب حسابه أبدا, و هي نسخة مخففة من عبارة أكلنا خ**را
format_quoteجميل في المطعم مع خطيبته و انتهو من وجبة العشاءو الجو رومنسي...
النادل: تفضل سيدي هذه فاتورة الحساب و يرحل بهدوء..
جميل: ينظر الى الفاتورة التي تبلغ 200 دينار اردني! و يقول بصوت ناعم (احتراما لخطيبته) أكلنا كندرة و يرفع هاتفه و يرن على أخوه ليستلف منه المبلغ و يطلع من أم الطابق كله ههههههههههههه
ن
أضافها نانسي_7227
في ٥ شباط ٢٠٢٦