هذا المصطلح يستخدم عندما يون الشخص فى حاله هيستيرية من الضحك او اى شئ زاد عن حده الا الحزن لا يستخدم فيه وغالبا يستخدم هذا اللفظ عبثا فى جميع الاوقات وهذا للمرح
format_quoteاوعى الهببان
اوعى الحاله تهب عليك هههههههههههههههه
ض
أضافها ضيف_80559
في ١٨ كانون الثاني ٢٠٢٦