و تعني الانسان او البشري ، و أصلها من لفظة "ابن آدم" .
format_quoteبْنادْم يقربلي يوْلي نادْم
البشري يقرب مني يصبح نادم
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!
هذا ليس نادم
format_quoteهذا بنادم
ن
أضافها
نور880
في ٢٣ شباط ٢٠٢٦
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!
في العربية نقول يا إبن آدم
في المغربية وا بنادم
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!