تستعمل في بعض مناطق الشمال التي قد ذكرتهم سابقاً(ع48) وهي تعني: بي/ بو : (في/يوجد)
format_quoteايضاً تُستعمل لنطق الكلمات فبدلاً من قول:
فيكو --> بيكَم
فيك اشي --> بيك اشي
في عندكو نعنع---> بو عندكو نعنع
ش
أضافها شيرين829
في ٢١ آذار ٢٠٢٦