اللهجة:قصيمية تبلتا أو تبلتى,مْتْبَلْتِ تقال اذا احسست بعطش شديد وتعب وخمول بعد الأكل
format_quoteوش فيك تعبان؟
لا, متبلتِ من الغدا
ي
أضافها يوسف933
في ٥ آذار ٢٠٢٦
اللهجة:قصيمية تبلتا أو تبلتى,مْتْبَلْتِ تقال اذا احسست بعطش شديد وتعب وخمول بعد الأكل