تجي،يجي= تأتي /يأتي(تجيء/ يجيء )،،،،، / مناسبة/مناسب و تستخدم للسؤال عن الحضور او للسؤال عما اذا مقاس شيء مناسب و ماضيها جى /جت=جاء/جاءت *ملاحظة البعض يكتبها ب الهمزة أي: إيجي/إتجي
format_quoteإتجي ديما انت ؟ = هل انت تأتي دائما ؟
كم مرة يجي للخدمة ؟=
كم مرة يأتي للعمل؟
تبيتجي معانا ؟= هل تريد القدوم معنا ؟
.
اللبسةهذي تجي قدك ؟= هل هذا اللباس بمقاسك ؟
إيجي قدك القفطان ؟ = هل هذا الفستان بمقاسك ؟
ض
أضافها ضيف_69487
في ١ حزيران ٢٠٢٦