و تعني في شمال المغرب "وجد" او "عثر" و مرادفه "لقا" و أصل الكلمة امازيغي .
format_quote_ ما جْبارْتْشي لْجَابْر صْعيب تا لْديك دَّارَجا.
= لم أجد الجبر صعبا لتلك الدرجة
ض
أضافها ضيف_89790
في ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢٦