"حَرْمْ/حارم" في اللهجة المغربية الشمالية تعني "أقصى" .
format_quoteكيغوت بحَـٰرم جهدو =يصرخ بأقصى جهده
ض
أضافها ضيف_37719
في ١١ نيسان ٢٠٢٦
"حَرْمْ/حارم" في اللهجة المغربية الشمالية تعني "أقصى" .