و تُقال في شبوة،وهي بمعنى السخط أو "الزعل" كما يُقال في بعض اللهجات.
format_quoteوَرَاكْ حَمْسَانْ؟
تعني: ماذا بكَ سَخِطْ؟"زعلان"/لماذا سَخِطْ؟"زعلان"
ر
أضافها رهف_5572
في ٢٥ أيار ٢٠٢٦
و تُقال في شبوة،وهي بمعنى السخط أو "الزعل" كما يُقال في بعض اللهجات.