نعني بها الرجل الزي يأكل بشراها ولا يقيف
format_quoteاكل براحه عشان الناس بتقوليك دباب
و
أضافها
وليد837
في ٢٨ كانون الثاني ٢٠٢٦
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!
دباب = بالذكور وليس الرجال واحياناً تقال للذي يتكلم بدون فعل
format_quoteصاحبي: ترا محمد يتهدد فيك بيضربك
أنا: اخصرك منو الواد ذا دباب
ت
أضافها
تامر_594
في ٢٨ كانون الثاني ٢٠٢٦
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!