البدين والسمين. وهي عربية فصحى.
format_quoteراشد: ليش ما تاكل يا الهزيل انته.. لو هبت ريح تشيلك معاها.
حمد: الحمدلله.. على الاقل أنا ما دغص كماك.. تدخل من الباب على جنب.
ض
أضافها ضيف_84720
في ٢٥ آذار ٢٠٢٦