أعقاب السجائر التي يعاد تدخينها بعد طفيها مرة أخرى، و هو شئ سلبي في العموم، لكنها تعبر عن طبقة البروليتاريا أو الفقراء
format_quoteأنهيت كل ما معي من سجائر فأشعلت بعض السبارس
إ
أضافها إبراهيم_151
في ٢٢ شباط ٢٠٢٦