مشروب ساخن يكثر استهلاكه في فصل الشتاء مكون من الحليب والنشاء وغالبا ما يضاف إليه فتات اللوز البعض يفضل تناوله عن طريق الملعقة والبعض الآخر يفضل شربه بدون ملعقة.
format_quoteأقلك يا أمي السحلب اللي قاعده تسويه متى يخلص ؟؟؟؟؟!!!!
ك
أضافها كنان1120
في ٣٠ آذار ٢٠٢٦