إسأل , من الفعل : يْسَقْسِي = يسأل . أصلها : إستقصى من الفعل : يستقصي = يستفسر .
format_quoteمَعْلِيشْ نْسَقْسِيكْ ؟ = لو سمحت , هل أستطيع أن اسألك شيئا؟
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!
سقسي = اِسْأل. أصلها أمازيغي، من الفعل سقسي (سأل).
format_quoteسقسيتو شحال ف الساعة. ترجمتها : سألته كم الساعة.
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!
يعني أسأل
format_quoteباغي نسقسيلك شيء حاجة = أنا أريد أن أسألك شيئا
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!