و تعني العتمة او الظلام الدامس .
و هي كلمة امازيغية الاصل .
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!
تستعمل كلمة "سلاس" بفتح السين وتشديد اللام في شمال النغرب للدلالة على الظلام الدامس. وهي كلمة امازيغية الاصل.
format_quoteشكون شافك آلمكحلة فاسلاس. (من سيرةدى العيونالمكتحلة في "الظلام"
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!