حركة تكون في مستوى يعني ما فيها ارتفاع ولا نزول، زي اللي في الألعاب أو في حياتنا اليومية. مو زي الطيارة اللي تتحرك في كل الاتجاهات.
format_quoteالسيارة تمشي قدام وورا بس.
الهيلوكبتر تتحرك فوق وتحت ويمين ويسار.
الإنسان يمشي قدام وورا ويمين ويسار.
الفضائيين يتحركون بطريقة مختلفة، يمكن يمين ويسار وفوق وتحت.
م
أضافها مريم852
في ٢٦ نيسان ٢٠٢٦