سيدي ربي تعني سيد الرب يقولونها من باب الوقار للإله عوض " الله" ...في المناطق ذات اغلبية امازيغية يستخدمون "سيدي بابا ربي" اي سيدي ابي ربي "يستخدمونه عند التضرع و الدعاء
format_quoteياسيدي ربي بغيتك ترحمني في هاد الدنيا
ح
أضافها حمزة1842
في ١١ نيسان ٢٠٢٦