هي عبارة تستعمل للقمع وإظهار اللامبالاة بالآخر وكلامه.. تستعمل غالبا لإنهاء نقاش عقيم، أو لمنع بدايته من الأصل
ن
أضافها نبيل882
في ٢٥ أيار ٢٠٢٦
هي عبارة تستعمل للقمع وإظهار اللامبالاة بالآخر وكلامه.. تستعمل غالبا لإنهاء نقاش عقيم، أو لمنع بدايته من الأصل