زعموا أن هذه كلمة ابتكرها أحد البطالين . . قال لأصحابه يوما سأعمل شَـلاٌط . . تعجبوا وسألوه : ماذا تقصد ؟ أجاب : سأعمل مع صيدلي ، وهو يبيع الأدوية للمرضى . . يَذكر لي عدد مرات تناول الدواء وأوقاتها وأنا فقط ( أُشلط ) على عُلب الأدوية بالقلم ! فانفجر صياح أصحابه من شدة الضحك ، حتى كادت تتمزق أشداقهم !
format_quoteالسائـــل : واش حبيت تخدم ؟
المجــيـب : حاب نخدم شَـلاط . .
السائل : يعني تبيع الشلاطة ؟
المجيب : لا لا . . نخدم مع الفَـرمَـسيان !
...........................................
** الفرمسيان هو الصيدلي .
ض
أضافها ضيف_35660
في ١٤ شباط ٢٠٢٦