أي النفاق والمبالغة في المدح والثناء والأجلال للسلطة أو النظام الحاكم؛ ويكون السبب أما خوفاً أو طمعاً في مكرمة أو مصلحة.
format_quotehttps://goo.gl/PPRxdR
ف
أضافها فادي_9206
في ١٩ حزيران ٢٠٢٦
أي النفاق والمبالغة في المدح والثناء والأجلال للسلطة أو النظام الحاكم؛ ويكون السبب أما خوفاً أو طمعاً في مكرمة أو مصلحة.
الشخص الغبي.. الذي يتصرف بغباء [ودائماً مذموم من اصدقائه بهذه الكلمه]