طماشة بمعنی جیّد جدا، حلو و... و عادة ما يقع في جواب النفي...!
format_quote-کلامک مو حلو.
+کلامي طماشة.
-لیش ما تشتري اهدوم حلوات؟
+اهدومي طماشة.
ن
أضافها نانسي_320
في ١ أيار ٢٠٢٦
طماشة بمعنی جیّد جدا، حلو و... و عادة ما يقع في جواب النفي...!
طماشة بمعنی جیّد جدا، حلو و عادة ما يقع في جواب النفي...! هذه المفردة تستعمل في اللهجة الأهوازية (ولکن بما أنّه لم يوجد في الموقع کتغوري للهجة الأهوازية، فوضعتها في قسم اللهجات الخليجية!)