عندما تسأل شخص : كيف حالك؟ في السعودية يستبدلوها في الغالب بلهجة السؤال: عساك طيب؟
format_quoteانا قادم لزيارة المدير في مكتبه
او انتهت إجازة العمل وأذهب ألى عملي
فسوف يواجهني الموظفون للاطمئنان على أثناء الاجازة وحتى اللحظة
فيسألوا : عساك طيب؟
يعني كيف أخبارك؟ صحتك ؟ هل هي مطمئنة؟
م
أضافها ماهر728
في ١ آذار ٢٠٢٦