هل هي للتعبير عن الانتماء إلى مكان ما أو للدلالة على العيد؟
format_quoteعيتا الجبل، عيتا الشعب...
ه
أضافها هبة246
في ١٧ حزيران ٢٠٢٦
هل هي للتعبير عن الانتماء إلى مكان ما أو للدلالة على العيد؟