هو حليب الابل عادتا يسمى غبوغا لانه يشرب في المساء
format_quoteيابو صالح تعال اغتبغ عندنا
البارح اغتبغنا عند ابو صالح
إ
أضافها إيلي2000
في ١٠ حزيران ٢٠٢٦
هو حليب الابل عادتا يسمى غبوغا لانه يشرب في المساء