فلسطيـز , هي كلمه لوصف فلسطين لكن باللهجة الاماراتيه وهي ليست مسيئه فهي تنطق هكذا باللهجة الاماراتيه
format_quoteالكلمه ليس لها علاقه بـكلمه (طيز) ولاتمت لها بصلة
ولكنها تنطق هكذا في الامارات
اليوم اصبح اكثر من نصف الاماراتيون اطفالا ورجالا كبارا وصغارا يستخدمون كلمه (فلسطيز) لوصف (فلسطين)
ر
أضافها رهف1259
في ٤ حزيران ٢٠٢٦