قزلقرط كلمة تستخدم عند العراقيين وتعني اصمت وتقال في ساعات الغضب كما عند الامريكان ..shut up ولا تستخدم في الحالات الاعتيادية لانها كلمة غير لائقة تستخدم عندما تريد اسكات شخص و انت غاضب
format_quoteعندما يستهزء بك الشخص المقابل او يثرثر كثيرا ترد عليه ب قزلقرط
و
أضافها وليد538
في ١١ نيسان ٢٠٢٦