كره. بتسكين الكاف والهاء، و كسر الراء. كلمة نجدية وتعني: كم أكرهك ياهذا. وتقال عادة عندما يطفح الكيل.
format_quoteسليمان: وراك ما قومتني من النوم قبل ماتروح العرس عشان أجي معاك؟ مانيب أخوك أنا؟
أحمد: ما دريت انك نيم يا اخي.
سليمان: كره! (ثم يخرج غاضبًا).
ض
أضافها ضيف_16173
في ٣ شباط ٢٠٢٦