هو مصطلح يتداوله االمغاربة في هده الاواخر امام النااس الكبار بعد سؤال شخص ما صديقه عن شخص ما و يجب ان يبدا دلك الشخص بكلمة (من) لابعاد االفهم من شخص تحشم منه او بمعنى اخر (( لي حواك))
format_quote١ من داك الشخص الدي اتى عندك البارحة
٢ كوووول
او
١من داك الشخص الدي اتى عندك البارحة
٢لي حواك
أ
أضافها أحمد261
في ١٦ آذار ٢٠٢٦