كفاش/كيف/كي عامل(ة) : تعني في لهجة شمال المغرب: " كيف حالك (ة)" أو كيف يبدو/تبدو مثل "كي داير" . مرادف: كيف/كي تينا ؟ فاين ؟ كي قيال ؟ كي صبحتي ؟ كي بقيتي؟ آش خبارك ؟ لاباس ؟ ( سؤال واجابة عن الحالة في نفس الوقت) بخير ؟ ( سؤال و إجابة عن الحالة في نفس الوقت)
format_quote-كفاش عامل ؟-
-كيف حالك؟
-كفاش عامل داك الطوير ! جا شكلو غريب دبصح-
-كيف يبدو داك الطائر ! حقا ذو شكل غريب.
غ
أضافها غدير178
في ٢٠ نيسان ٢٠٢٦