لا باس عليه = ثريّ .. يقول المغاربة واصفين الرجل الموسر (لا باس عليه) بدل (غنيّ) .. ويقولون الغنيّ هو الله
م
أضافها مروان_1581
في ٢٣ شباط ٢٠٢٦
لا باس عليه = ثريّ .. يقول المغاربة واصفين الرجل الموسر (لا باس عليه) بدل (غنيّ) .. ويقولون الغنيّ هو الله