عبارة اِلتِباسيّة تستخدم ١-للنهي عن الاعتقاد بشيء ما ؛ مثل لا يكون تحسبني اسرقك ، ٢- وتستخدم للتعبير التعجبي بالتمنّي لامر ما (وغالبا يكون الامر شيء سلبيًا يُتمنى عدم حدوثه) ، مثل ؛ لا يكون راح وهو ما يدري عننا !!
format_quoteخالد : احمد ما جا
صالح يعبر تعجبيًا : لا يكون سحب علينا!
إ
أضافها إيلي_3699
في ٣١ أيار ٢٠٢٦