لَاهْ ، لِيَّاهْ لماذا . أنظر: علاه . علاش . format_quoteلَاهْ تسقسي؟ : لماذا تسأل؟ لِيَّاهْ رَاكْ زْعْفَانْ ؟ : لماذا أنت غاضب؟. ب أضافها بيسان_4433 في ٥ شباط ٢٠٢٦ thumb_up thumb_down share شارك"" close رابط المشاركة نسخ تم! أو صورة للمشاركة جاري التوليد… تم النسخ! content_copy نسخ الصورة تم النسخ!