"لسّى" هي غلط في الكتابة، الصح هو "لِسّه" أو "لِسّع". وهي اختصار لجملة "لهذه الساعة"، يعني "لسى ما صار" أو "الوضع زي ما هو إلى الآن".
format_quote- أبوي وصل؟
- لا "لسّى"، يعني إلى هذي اللحظة ما وصل.
ر
أضافها رزان_457
في ٥ نيسان ٢٠٢٦