لويش ، لويه لماذا ؟ باللهجة الاردنيه لاهل الباديه format_quoteلويش سكبت الماي لويه ماترد عالزلمه ر أضافها رنا_3554 في ٨ نيسان ٢٠٢٦ thumb_up thumb_down share شارك"" close رابط المشاركة نسخ تم! أو صورة للمشاركة جاري التوليد… تم النسخ! content_copy نسخ الصورة تم النسخ!