عبارة في الدارجة الجزائرية تعني : ليس في نيتي, لا أنوي .
format_quoteمَا نْجِيشْ بَكْرِي, مَا عَيْنِيشْ نَبْقَى نَتْلَاوَحْ حَتَى يَفَتْحُو السْطَادْ = لن آتي باكرا, ليس في نيتي البقاء متسكعا حتى موعد المقابلة.
ك
أضافها كريم1903
في ٢٢ حزيران ٢٠٢٦