ما لي خلق يقولها الشخص عندما يشعر بالتعب، أو بالملل. ن أضافها ندى_9645 في ١٣ نيسان ٢٠٢٦ thumb_up thumb_down share شارك"" close رابط المشاركة نسخ تم! أو صورة للمشاركة جاري التوليد… تم النسخ! content_copy نسخ الصورة تم النسخ!