هذه الكلمة يقولها الشخص المغربي الذي لا يمتلك المال
format_quoteراني محنسر اي انني ليس لدي مال
م
أضافها ميس_1920
في ١ شباط ٢٠٢٦
هذه الكلمة يقولها الشخص المغربي الذي لا يمتلك المال
تستعمل للدلالة على من لا يملك نقود،و تستعمل كذلك عند انتظارك لشخص و لا يأتي في الأخير.