وهي كلمة حساوية تطلق على القطعة النادرية (الفلوس) وسميت بهذا الاسم لأنها دائرة الشكل
format_quoteمن الصبح وانت تكد بالتاكسي.. ها.. وين المداوير؟
لا تخافين...بخشهم تحت الكاشية!!!
ط
أضافها طارق_1129
في ٢٤ نيسان ٢٠٢٦