هي عبارة متداولة في الامبراطورية الهيروشيمية تحذيرية في المنشورات التي تخرق قانون هيروشيما و تسبق بثواني مرور احد جوادات لغربلة مول البوسط ...الله ينجينا من شر الغربال
format_quoteجندي : مسح مسح اثبي غادي تغربل
جواد : مشكين مشا للرمادي
ض
أضافها ضيف_81279
في ١٨ حزيران ٢٠٢٦