هم الناس المؤيدين لبشار الأسد وكررو قولهم لبشار "منحبك". أي أحبك حتى أطلق عليهم الثوار هذا الاسم وقد يقال عنهم : منحبكجحشية ( منحبكجي + جحش)
format_quoteهدول المنحبكجية أغبى خلق الله
لك شوف المنحبكجية شو عم يحكو هههه
إ
أضافها إيلي2000
في ١٢ كانون الثاني ٢٠٢٦