النخشة و هو الذي يسربس بدون جوڨو يتبي و هو مكروه من طرف اللودوكسيين و خاصة الحومة يسبي غالبا ما يكون لديه فشلوق أبيض كبير
format_quoteناخ اللودوكصي النخشة بالنمة
يالنخشة نحكمك نضربلك الفشلوق
ت
أضافها تالا_6390
في ٢٤ أيار ٢٠٢٦