النشقة هي سحب الهواء من الانف مع وجود الرعاف وتحدث عند البكاء او الاصابة بالزكام
format_quoteفلان يناشق
يعني فلان يبكي او فلان مريض
ض
أضافها ضيف_15985
في ٢٤ حزيران ٢٠٢٦
النشقة هي سحب الهواء من الانف مع وجود الرعاف وتحدث عند البكاء او الاصابة بالزكام