نصيحة: لو ما عندك شي تكتبه، لا تدخل الموقع. وكفاية كلام سيء وقليل أدب.
format_quoteتخيل إنك مت الحين بعد ما كتبت كلام سيء هنا أو في مكان ثاني، هل بتكون مبسوط؟
تذكر فيه حساب بعد الموت، وكل سيئات اللي قرأ كلامك وقلده وكتب زيه. وفيه أطفال ومراهقين كثير الحين على الشاشات، يمكن واحد منهم هنا في الموقع اللي المفروض يكون معجم لهجات مو مكان للقذارة. إيش بتقول لربك؟ وبأي حق بتوقف قدامه؟
اتقِ الله وتذكر العقاب واخشاه.
هذه نصيحة اقدمها الى من يستخدم هذا الموقع
يوجد هناك عقول وشباب صغار ومراهقين يقرؤون هذا الموقع
نصيحة الى توخي الحذر والخوف من الله اولا
و الانتباه الى المفردات
format_quoteهذه النصيحة كتبتها لأجل اخلاء الذمه
خاطئ ماتكتبوه وستحاسبون عليه
على ماتكتبوه هنا بوصف دقيق عن مايحدث مع المؤخرة والضراط و الفساء والكاكا وغيرها
كلها امور خاطئة والله
والاستمرار بها لن يؤدي بكم إلا الى الفـشل الـذريع